mdaourouch guys
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لذا نرجو منك الدخول أو التسجيل.لتشارك بردود أو مواضيع.و تـأكد أنكــ لن تندم على التسجيل.
u're not registre here please login or registre have fun
Lilo rok
mdaourouch guys
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لذا نرجو منك الدخول أو التسجيل.لتشارك بردود أو مواضيع.و تـأكد أنكــ لن تندم على التسجيل.
u're not registre here please login or registre have fun
Lilo rok
mdaourouch guys
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

mdaourouch guys

welcome guys girls & boys to my forum i hope that u like it.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

لي ما يدخلش يعني ماراهوش حاب يضحك

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lilo rok
•°o.O مديرة المنتدى O.o°•
lilo rok

بطاقة الشخصية
احترام المنتدى:
لي ما يدخلش يعني ماراهوش حاب يضحك Left_bar_bleue100/100لي ما يدخلش يعني ماراهوش حاب يضحك Empty_bar_bleue  (100/100)

لي ما يدخلش يعني ماراهوش حاب يضحك Empty
مُساهمةموضوع: لي ما يدخلش يعني ماراهوش حاب يضحك   لي ما يدخلش يعني ماراهوش حاب يضحك Emptyالإثنين أبريل 13, 2009 10:46 pm

قالك مرة واحد ديما تسقسيه صاحبتو: واش تغديت? يقولها: لوبيا .ديما هكا واحد النهار قالوا صاحبوا: اكذب شوي قولها تغديت شواء . كليت كفتة . تغديت بيتزا .....
ايا هذاك خدمتلوا قال و الله عندو الحق . الغدوى هذيك سقساتوا صاحبتوا: واش تغديت ? قالها :بــيــتــزا قاللتلوا :واش مليحة (بنينة)? قالها : و الله كليت 2 مغارف شبعت. :04.rire:
---------------------------------------------------------------------------------------
قالك واحد جزائري لقى وحدة مصرية قالها واش مدايرا في حياتك
قالتلوا :انا بقرا في الكلية (باللهجة المصرية)
قالها :انا ثور في السوناطراك. :04.rire:
-------------------------------------------------------------------------------------
قالك زوج جيران واحد غني و الاخر فقير. الفقير عندوا المصباح السحري كل صباح يمسحوا يخرج العفريت يقولوا شبيك لبيك اطلب كل شيئ بين يديك الفقير يقولوا
اعطيني كاس شاي شافوا الغني و حسدوا على المصباح السحري و بغى يديلوا المصباح قالوا نعطيلك الفيلا و السيارة واعطيني المصباح الفقير قبل بالمقايضة . مسح
الغني المصباح وخرجلوا العفريت قالوا شبيك لبيك كل شيئ بين يديك قالوا بغيت فيلا على شاطئ البحر قالوا العفريت اسمحلي خويا نسربي غير الشاي. :04.rire:
-----------------------------------------------------------------------------------
https://mdaourouch-biladi.ahlamontada.net
مرام
–•(-• مشرفة •-)•––––
–•(-• مشرفة •-)•––––
مرام

بطاقة الشخصية
احترام المنتدى:
لي ما يدخلش يعني ماراهوش حاب يضحك Left_bar_bleue100/100لي ما يدخلش يعني ماراهوش حاب يضحك Empty_bar_bleue  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: لي ما يدخلش يعني ماراهوش حاب يضحك   لي ما يدخلش يعني ماراهوش حاب يضحك Emptyالثلاثاء أغسطس 25, 2009 11:25 pm

واحد لا رد على الموضوع باين فيهم ما بغوش يضحكو
شكرا هاهاهاها
lilo rok
lilo rok

بطاقة الشخصية
احترام المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: لي ما يدخلش يعني ماراهوش حاب يضحك   لي ما يدخلش يعني ماراهوش حاب يضحك Emptyالجمعة أغسطس 28, 2009 2:16 pm

المهم كي ضحكتي انت شكرا على الرد👅
https://mdaourouch-biladi.ahlamontada.net

لي ما يدخلش يعني ماراهوش حاب يضحك
صفحة 1 من اصل 1